inDrive تطبيق النقل الذكي الأكثر تحميلاً بـ مصر والثاني في العالم

 


متابعة : ماهر بدر 

تعلن  inDrive منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية أنه وفقاً لـ data.ai أصبح تطبيق النقل الذكي الأكثر تحميلاً في مصر خلال 2023 وذلك للعام الثاني على التوالي وُصنف كـ ثاني تطبيقات النقل الذكي ورابع تطبيقات السفر تحميلاً في العالم. 

فقد أصبح  inDrive هو التطبيق الأكثر تحميلاً لخدمات نقل الذكي في 13 دولة يصل عدد سكانها الى أكثر من 559 نسمة في كل من المغرب وباكستان وكولومبيا والبيرو وفقًا لموقع data.ai.

وكشفت  inDrive ايضاً أن عدد تحميلات التطبيق وصل إلى 66.6 مليون خلال عام 2023 وفقاً لبيانات آبل وبلاي ستور كما تواصل inDrive رحلة نموها السريع وتوسعها الجغرافي حيث أطلقت خدماتها في 25 محافظة مصرية حيث تتوافر خدمة النقل الذكي والسفر بين المدن كما تتواجد في مصر خدمة  inDrive شحن ودليفري وقدمت الشركة عدد من المبادرات الاجتماعية بدءاً من برامج تعليمية وصولاً للمساواة بين الجنسين. 

بهذا التوسع السريع تستفيد  inDrive من نموذج التسعير الفريد من نوعه والذي يتعمد على مبدأ من النظير إلى نظير حيث يقوم المستخدم والسائق بتحديد سعر الرحلة بشكل تفاوضي عبر المنصة وذلك من أجل تحدي عدم توافر خيارات نقل ميسورة التكلفة للمستخدمين وقلة إتاحة فرص كسب عادلة للسائقين. 

يقول أرسين تومسكي _ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  inDrive : يسعدنا أن نعلن عن احتفاظ  inDrive بـ مكانته باعتباره ثاني أكثر تطبيقات النقل الذكي تحميلاً على مستوى العالم وهو دليل على الجهود المذهلة التي يبذلها فريقنا والثقة التي منحنا اياها المستخدمين . 

قال أرسين تومسكي: في  inDrive مهمتنا الفائقة هي تحدي الظلم الاجتماعي ونحن سوف نظل ثابتين في التزامنا بتوفير خدمات تنقل موثوقة بأسعار عادلة ومتنوعة حيث نخلق فرص ربح ذات مغزى للأشخاص عبر المجتمعات التي نعمل فيها وبينما نحتفل بهذا الإنجاز نتذكر أننا نقيس نجاح inDrive ليس فقط من خلال عدد التحميلات ولكن من خلال التأثير الأوسع الذي نحدثه على مجتمعاتنا وعلى العالم بأسره . 

 inDrive هي منصة عالمية للتنقل والخدمات الحضرية وحقق تطبيق  inDrive أكثر من 200 مليون عملية تحميل حيث بات ثاني تطبيقات التنقل تحميلاً خلال عامي 2022 و 2023 .

هذا بالإضافة إلى خدمات النقل الذكي فهو يوفر inDrive قائمة موسعة من الخدمات الحضرية بما في ذلك النقل بين المدن _ الشحن وخدمات المختص للمساعدة في المهام المنزلية وشحن في قطاع الشركات.

الجدير بأن خدمة inDrive تعمل في أكثر من 46 دولة وهي تدعم المجتمعات المحلية من خلال نموذج التسعير من نظير إلى نظير وبرامج تمكين المجتمع التي تساعد على تطوير التعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين والمبادرات الحيوية الأخرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة