عودة الكوميديا الغنائية الإستعراضيه بنقابة الصحفيين تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٨٢ عام علي تأسيسها

 


متابعة : ماهر بدر 

عرض رائعة مسرحية متجوزين واللا...؟ علي مسرح صاحبة الجلالة في رمضان  بتوقيع الفنان والكاتب الصحفي ناصرعبدالحفيظ 

تحتفل فرقة المسرح المصري بذكري إنتصارات  العاشر من رمضان  وسط رموز الصحافة والإعلام 

برعاية نقابة الصحفيين برئاسة الكاتب الصحفي الكبير خالد البالشي نقيب الصحفيين وبحضور  الكاتب الصحفي الكبير جمال عبدالرحيم السكرتير العام والكاتب الصحفي الكبير محمود كامل  رئيس اللجنة الثقافية والفنية ورئيس لجنة الشعب والروابط 

سوف تشهد  نقابة الصحفيين يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الأول والثاني لشهر أبريل الجاري إستقبال جماهير وعشاق المسرح في تمام الساعه الثامنة مساء علي مسرح صاحبة الجلالة.  

قد وجه الفنان والكاتب الصحفي ناصرعبدالحفيظ تهنئته إلي مجلس النقابة الجديد كما وجه شكره  إلي الكاتب الصحفي الكبير د. ضياء رشوان والكاتب الصحفي الكبير أيمن عبدالمجيد والكاتب الصحفي الكبير  حسين الزناتي  علي مابذلوه من جهد خلال إفتتاح العرض الشهر الماضي بنقابة الصحفيين . 

كما أكد تقديره للشكل اللائق  والتنافس المحايد الشريف الذي ظهرت به انتخابات نقابة الصحفيين ومبديا إعجابه الشديد بالشكل الحضاري الذي أصبحت عليه نقابة الصحفيين بعد إستعادة أدوار المبني لروحها واستكمال الأنشطة فعالياتها ومبديا سعادته بمشاهدته مايحدث علي أرض الواقع من تغييرات تصب في مصلحة الوطن ونقابة الصحفيين التي تستعي لإستعادة دورها في خدمة المجتمع .

ثم وجه الفنان والكاتب الصحفي ناصرعبدالحفيظ شكره إلي كافة أعضاء مجلس النقابة والعاملين بها ووجه شكره إلي السادة مسؤلي الأمن وموظفي العلاقات العامة التي يديرها الزميل  إبراهيم نبيل ويعمل خلالها الزملاء خالد ياسر و محمد عبدالحميد و هشام عاطف وعمر محمد .

قد تسببت نجاحات رائعة العرض المسرحي الكوميدي  الغنائي الإستعراضي متجوزين واللا ... ؟ في حاله من الجدل داخل الاوساط الفنية والثقافية  بعد الرصيد الهائل من الأخبار والتقارير والحوارات والتحقيقات الصحفيه والمقالات النقدية التي وصفت العرض بالمختلف الثري والمدهش ووضعته في مقدمه الأعمال المسرحية الجديدة التي تقدم رساله هادفه تساند الدول والحكومة العربية في مواجهة قضية التفكك الأسري .

أيضا رصدت العديد من الكتابات آراء الجماهير عبر وسائل التواصل  التي عبرت عن بالغ إعجابها وتقدير هل لما قدمته فرقة المسرح المصري بقيادة مؤسسها الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبدالحفيظ   

حيث أشارت العديد من المقالات قدرة العرض علي إستعادة روح مسرح القطاع الخاص  المفقوده وجماهيره الذواقه وأعتبرت الأقلام النقديه أن العمل يعد نقله جديده  ونقطه فارقة ومحطة هامه من  محطات وتاريخ المسرح   المصري  خاصة في تكنيك أدوات العمل الجديد .

يجدر أنه في عدد من الإحصاءات التي تتابع الأصداء الخاصة  بالأعمال المسرحية علي جوجل تصدرت رائعة مسرحية   " متجوزين واللا ...؟  قائمة الأعمال المحلية والعربية وتصدر أبطال العمل  القائمة الاولي في عمليات البحث .

معروف أن فرقة المسرح المصري طبعت أولي كتيب يرصد إنطلاقة عرضها الجديد ومحطات نجاحاتها السابقة مشمولا بملخص عن كل أبطال العرض ومحطات نجاحاتهم وجاءت كلمة  المؤلف والمخرج ناصرعبدالحفيظ في صدر الصفحات الأولي من كتيب مسرحية متجوزين واللا ...؟ كاشفا عن مشروعه المسرحي وخطواته خلال عدد من المحطات السابقة تحدث فيها قائلا : اتوجه بالشكر الي كل الداعمين لمشروعي المسرحي  الذي إستطعت خلاله بفضل الله  تقديم شكل  جديد لمسرحنا المصري إستعادت  فيه الجماهير مقاعدها  وإستعاد  أبو الفنون دوره كقوي ناعمه تساند حكوماتنا في مواجهة التحديات الكبري التي أصبحت ترهقنا جميعا  خاصة في النقطة الأهم التي أصبحت مهموما بها ودارت حول محورها معظم تجاربي مؤخرا . 

تعليقات

المشاركات الشائعة