بيكيه يتحدى شاكيرا بصورة مع حبيبته

 


كتبت _ ساندى محمد

أخيرا بعد أن أبقى هويتها وعلاقتهما سرا قدر الإمكان نشر  لاعب كرة القدم ونجم برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه صورة جمعته بحبيبته الجديدة التي فضلها عن أم طفليه المغنية الكولومبية شاكيرا والتي قامت الأخيرة باستهدافهما بأغنيتها الأخيرة "أغنية الانتقام" .

المعروف أن شاكيرا (45 عاما) انفصلت عن بيكيه (35 عاما) في يونيو 2022 بعد علاقة استمرت 12 عاما أثمرت عن ابنين هما ساشا (10 أعوام) وميلان (7 أعوام).

نشر بيكيه صورة مع حبيبته كلارا شيا (23 عاما) على حسابه في تطبيق إنستغرام ليجعل علاقتهما "رسمية".

كان ذلك بعد الانتقادات الهائلة التي تلقتها شيا في أعقاب الأغنية الأخيرة التي أصدرتها شاكيرا والتي حرصت فيها على التأكيد على أن بيكيه أساء الاختيار لأن قيمتها أكبر بكثير من قيمة حبيبته الجديدة .

تقول كلمات الأغنية : أنا بمثابة اثنين من ذوات الـ22 عاما. لقد استبدلت (سيارة) فيراري مقابل توينغو  لقد استبدلت (ساعة) روليكس بكاسيو".



لكى يتجنب بيكيه الرد  فإنه ظهر علنا وهو يمدح ساعة كاسيو ويرتدي واحدة ثم قاد سيارة توينغو وحرص على أن يتم تصويره  في إشارة إلى أنه يفضل حبيبته الجديدة.

لم تتوقف الأمور عند هذا الحد إذ وصل غضب شاكيرا إلى وضعها دمية لساحرة شريرة على شرفة منزلها في إسبانيا المطل على منزل والدة بيكيه في دليل واضح على توتر العلاقات بين الاثنتين عقب تقبل والدته لعلاقته الجديدة.

ذكرت تقارير صحفية تؤكد أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه من خلال علبة مربى فراولة إذ عادت من السفر لتجد العلبة التي كانت في الثلاجة فارغة فعلمت أن امرأة تواجدت في المنزل خلال غيابها كون بيكيه والأولاد لا يأكلون هذه المربى .

عن ذلك قامت شاكيرا بالإشارة إلى مربى الفراولة في الفيديو الخاص لأغنيتها "Te Felicito" في أبريل الماضى .

تعليقات

المشاركات الشائعة