جورجينا “تواسى” رونالدو بعد السقوط أمام صلاح فى “أولد ترافورد”

 



كتبت _ احمد  إبراهيم 

عقب انتهاء "المباراة الفضيحة " لمانشستر يونايتد على يد ليفربول حرصت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريجيز، على تقديم الدعم لصديقها البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عقب الهزيمة الساحقة التي مني بها فريقه مانشستر يونايتد أمام ليفربول (0-5).

 جورجينا نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” صورة لرونالدو، من مواجهة فريقه أمام ليفربول مع رمز لقلب تعبيرا عن حبها له “في السراء والضراء”



.كان رونالدو قد أحرز هدفا فى المباراة لكن حكم الساحة الدولي الإنجليزي، أنتوني تايلور ألغاه في الدقيقة 52 بداعي التسلل، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو “VAR”.

وقد لقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة ساحقة في عقر داره أمام ضيفه ليفربول (0-5)، مساء الأحد الماضى في المباراة التي جمعتهما في قمة مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” ملعب “أولد ترافورد” معقل “الشياطين الحمر” من مسرح الأحلام إلى مسرح الأحزان والكوابيس.

هذه المباراة التى شهدت تألق النجم محمد صلاح، بتسجيله ثلاثية “هاتريك” تاريخية هي الأولى له في مرمى مانشستر يونايتد، إضافة إلى صناعة الهدف الأول “للريدز”.

وبأهدافه الثلاثة رفع “الفرعون” المصري رصيده إلى 10 أهداف مبتعدا بصدارة الدوري الإنجليزي حتى الآن، وفي جعبت.

فى نفس الوقت رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن المتصدر تشيلسي، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة، ويشغل المركز السابع على سلم ترتيب الدوري.

تعليقات

المشاركات الشائعة