ليفربول يحتفل بـ"الملك مو" ..هذا عالم صلاح ونحن نعيش معه

 


كتب - أحمد إبراهيم 

على طريقته الخاصة التى تليق بما قدمه ويقدمه نجمه ونجم مصر احتفل نادى ليفربول الإنجليزي بنجمه محمد صلاح، بعدما قاده لفوز كبير وتاريخي على مانشستر يونايتد، الأحد. الماضى.

كان محمد صلاح قد أحرز 3 أهداف “هاتريك” وصنع رابعا، ليقود “الريدز” للفوز بخماسية دون رد على مضيفه في المباراة التي أقيمت بملعب الأحلام “أولد ترافورد” في الجولة 9 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقام النادي عقب انتهاء المباراة بتغيير خلفية صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ووضعت صورة الفرعون المصري عنوانا لهويته بدلا من صورة الفريق.

لم يقف الأمر عند ذلك فأثناء المباراة نشرت صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أغنية للجماهير تتغنى فيها بهداف الفريق “مو صلاح”.

كما تزينت حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال المباراة وبعدها، بجملة من الإشادات بالنجم المصري

.وتكريماً لنجم مصر قال ليفربول باللغة العربية واصفا الهدف الأول لصلاح: ” الملك يسجل، الملك يبدع، الملك يحرز الثالث للريدز”.

وظل التفاعل مع صلاح أثناء المباراة حيث قال بعدها ليفربول: ” الأرقام القياسية وُجدت لتُحطم بأقدامه، رحبوا معنا بإمبراطور وملك اللعبة محمد صلاح، هداف أفريقيا التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وعندما أحرز "مو" الهدف الثالث قال ليفربول: ” الملك يحكم بأحكامه. ثلاثية!”، ووصف صلاح بأنه: ” صاحب الكرة”.

أما المنشور الذي لاقى تفاعلا كبيرا من الجماهير العربية، ذلك الذي جاء فيه: “هذا عالم محمد صلاح ونحن فقط نعيش فيه”، وختم النادي تغطيته بتتويج اللاعب رجلا للمباراة، قائلا: ” يبدو أن الأمور محسومة.. صلاح هو الأفضل في المباراة”.



ولم يختلف الأمر كثيرا في التغطية الإنجليزية للمباراة عبر حساب النادي على منصة “تويتر”، حيث قال ليفربول: “ولد ليسجل الأهداف في المناسبات الكبيرة”.

المعروف أن محمد صلاح ساهم في 19 هدفا مع ليفربول في الموسم الحالي، بعدما سجل 14 وصنع 5 في كل البطولات.

تعليقات

المشاركات الشائعة