الشكر والمديح من موسيماني لمحمد صلاح 

 


كتب _احمد ابراهيم 

لقد وجه بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب الافريقي للفريق الاول لكرة القدم النادي الاهلي رسائل مديح وغزل الى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ونادي ليفربول الانجليزي  بعد لفتة طيبة قام بها محمد صلاح تجاه موسيماني .

حيث أهدى النجم محمد صلاح قميصه رقم 10 لبيتسو موسيمانى 

قام موسيمانى بنشر مقطع فيديو من الحساب الرسمى لنادى ليفربول، ويظهر به جماهير الريدز وهم يهتفون باسم محمد صلاح موجها رسالة له عبر حسابه بموقع “تويتر”

 كتب خلالها  “مو صلاح شكرًا لك على القميص رقم 10 الذى أرسلته لى، أنا أشعر بالتواضع  أنت رمز وقدوة وأمل للأطفال على مستوى العالم ولقد أثبت أن ذلك أمر ممكن وقابل للتنفيذ”.

قد كان محمد صلاح حرص على احضار عدد كبير من تي شيرتات ليفربول لاهدائها لزملائه في منتخب مصر الوطني كما احضر قفاز اليسون بيكر حارس مرمى منتخب البرازيل ونادي ليفربول الى محمد صبحي حارس مرمى مصر الصاعد المعار من نادي الزمالك لنادي فيوتشر .

ايضا لم يكتف محمد صلاح بهذا بل قام ايضا بزيارة الفريق الاول لكرة السلة في نادي الاتحادي السكندري  في معسكره لدعمه ومساندته في منافسات البطولة العربية للاندية الابطال لكرة السلة التي تستضيفها الاسكندرية حاليا .



الجميل والجدير بالذكر ان محمد صلاح اصبح احد اقوى المرشحين للفوز بلقب افضل لاعب في العالم هذا الموسم بعد تالقه اللافت للنظر مع نادي ليفربول الانجليزي خلال المواسم الثلاثة الاخيرة ، وقدرته على الحفاظ على مستواه .

تعليقات

المشاركات الشائعة