مفاجأة الرئيس السيسى .. لفريال بطلة مصر الأوليمبية بمداخلة هاتفية

 


كتبت زهره مصطفى 

أعلن عن إطلاق اسماء أصحاب الميداليات على المحاور الجديدة

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي بطلة مصر الأولمبية اللاعبة فريال  ووالديها لأداء فريضة الحج

لقد فاجأ الرئيس عبد الفتاح السيسي اللاعبة فريال أشرف الحائزة على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020  ووالديها .. بمداخلة هاتفية معهم خلال استضافتهم في ستديو برنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري وتقديم الإعلامي يوسف الحسيني



 تحدث الرئيس السيسي قائلا : 

"أبلغ تحياتي للأسرة الكريمة وأنا متابع حديث أسرة مصرية بسيطة، أدخلتم علينا سعادة وفرحة وعلى كل الناس  وأنا بشكركم ولو سمحتولي أقول .. بنتي حاجة تشرف وتفرح  مش على مستوى المصريين بس ولكن على مستوى المنطقة العربية كلها".

ثم وجه السيسي حديثه لفريال  قائلًا : 

"الميدالية حديث الناس كلها وألف مبروك واستأذنك ماما وبابا يحجوا وإنتي معاهم .. وكمان الحاجة اللي وعدك بابا بيها  وإنتي مقلتيش عليها أنا أجبهالك

اضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى لـ اللاعبة فريال أشرف :

"عايزة تقولى حاجة" ..  

فردت :  "تحيا مصر فعلا برئيسها وشعبها 

ليرد الرئيس السيسى : تحيا مصر بكم".



واستكمل الرئيس حديثه  : 

"الكاراتيه من أحلى الألعاب اللي بحبها وكنت بلعبها من سنة 1970.. يا فريال شرفتينا ورفعتي راسنا كلنا واتمنى لما ترجعي بالسلامة يكون في اهتمام أكبر من جانبنا وفي النوادي .. يا فريال شرفتينا ورفعتي راسنا كلنا .. ترجعي بالسلامة انتي وزملائك".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه طلب من المسؤولين وضع أسماء أبطال أولمبياد طوكيو 2020 وعلى رأسهم فريال أشرف على أحد المحاور أو الكباري اللي ستفتحها الدولة قريبًا.

ثم أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى "بذلنا جهدا خلال الفترة الماضية، فهل الجهد كان كفاية ؟ أتصور  لا  وكنا نعد منشآت رياضية أولمبية.

ايضا قال : أنه مع افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة سنفتتح المدينة الأولمبية، تتضمن ألعاب الرماية والسباحة والتنس والسباحة وكل الألعاب، هذا ما نفعله .

ثم تابع الرئيس السيسى : "هناك مدينة أقل شوية فى مدينة برج العرب وهناك استاد صغير، والألعاب الجماعية ستعود مرة أخرى، ووزير الشباب والرياضة افتتح المدينة الرياضية فى العاصمة الإدارية الجديدة".

قد حصلت اللاعبة المصرية على الميدالية الذهبية في لعبة الكاراتيه في أولمبياد طوكيو 2020، وهي الذهبية الوحيدة للبعثة المصرية إلى جانب ميدالية فضية و4 ميداليات برونزية. 



 اللاعبة فريال أشرف عبرت عن فرحتها بمداخلة الرئيس عبد الفتاح السيسى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى، موضحة أن هذه أكبر هدية لها

تعليقات

المشاركات الشائعة