قرار مفاجئ لـ”هداية ملاك” .. قررت الاعتزال

 



كتب - احمد ابراهيم 

هداية ملاك، البطلة الأولمبية فى رياضة التايكوندو صرحت  أنها تدرس بجدية اتخاذ قرار اعتزال اللعبة أو الحصول على فترة من الراحة السلبية بعد التتويج ببرونزية طويكو 2020.

وأعلنت هداية .. فى تصريحاتها لبرنامج “معكم منى الشاذلى” الذى يذاع على قناة CBC، إنها ترغب فى الحصول على فترة من الراحة وممارسة حياتها الشخصية والزوجية بشكل طبيعى، خاصة أن رياضة التايكوندو أخذت من حياتها الكثير.

كما أضافت البطلة الأولمبية إنها قد تقرر العودة لممارسة اللعبة من جديد، لكن فى الوقت المناسب لذلك، وستعتبر تلك الفترة بمثابة هدنة واستراحة طويلة بعد مشوار طويل.

حيث أن البطلة الأولمبية فى رياضة التايكوندو استطاعت تحدى العديد من الصعاب من أجل الوصول إلى منصة التتويج الأولمبية للمرة الثانية على التوالى بخطف برونزية أولمبياد طوكيو 2020 عن جدارة واستحقاق.

قد تحدت اللاعبة هداية ملاك فكرة كونها زوجة بالاستمرار فى ممارسة التايكوندو، وعمل توازن بين الأسرة والتدريبات وخوض المعسكرات الخارجية بمساعدة زوجها بطل الطائرة الشاطئية عبد الرحمن فايد.

استطاعت هداية ملاك  ايضا تحدى  تغيير الوزن، حيث إنها خاضت منافسة وزن 67 كجم بدلا من 57 كجم، وذلك وسط تحدى خوض التصفيات بقدم واحدة للإصابة، وفقا لما أكده مدربها وائل مهران.

تعليقات

المشاركات الشائعة