ما حدث فى معسكر شيلى ب"كوبا أمريكا"

 


كتب - احمد ابراهيم 

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن معسكر المنتخب التشيلي المشارك حاليا في كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل خلال الفترة الجارية إلى حدوث فضيحة جنسية مدوية هزت المعسكر الشيلى فى البطولة.

وتشير التقارير إلى أن ستة لاعبين على الأقل من منتخب بلاروخا دعوا فتيات ليل إلى غرف فندق "جراند أوتيل أودارا" المقيم فيه الفريق بأكمله، من أجل إقامة علاقات معهن.

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الأضواء على الأحداث نقلا عن الصحافة التشيلية حيث قالت أن مارتن لاسارتي، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والذي يشغل حاليا منصب مدرب المنتخب التشيلي، يفكر جديا في الاستقالة، ومعاقبة المتورطين من خلال فصلهم وإرسالهم إلى تشيلي.

وتناثرت الأخبار في الصحافة التشيلية قبل ظهور لاسارتي ومعه الحارس كلاوديو برافو في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة ضد منتخب أوروجواي التي تقام اليوم ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا.

كما أشارت الصحيفة إلى بعض الأسماء المتورطين في الفضيحة وجميعهم من نجوم الفريق والذين يتواجدون بشكل مستمر في التشكيل الأساسي يتقدمهم نجم إنتر ميلان أرتورو فيدال، وجان مينايس، وجاري ميديل، وبابلو جالدامس، وبابلو أرانجويز، وإدواردو فارجاس

وقالت الصحيفة أيضا أنه في حال تم تأكيد هذه المعلومات، ستكون الحالة الانضباطية الثانية، فقبل مباراة بوليفيا الأخيرة، استنكر اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول" دخول مصفف شعر إلى الفندق لقص شعر ميديل وفيدال، في إجراء تم تأكيده بعد أن تبادل اللاعبان الصور في منتصف الجلسة، والتي من أجلها تغريم الاتحاد التشيلي لكرة القدم والطاقم التدريبي للمنتخب التشيلي 30 ألف دولار بسبب خرق الفقاعة الصحية.

ويمنع الإتحاد الأمريكى اللاتينى وجود أي شخص سواء مصفف الشعر أو غيره أن يكون على اتصال باللاعبين، حيث ستتم معاقبة المتورطين ماليا، كما تنص لوائح البطولة.



تعليقات

المشاركات الشائعة