جمهور يطرد معلق مباراة فى الدورى الغانى

 


كتب - احمد ابراهيم 

واقعة غريبة شهدتها مباراة أشانتي كوتوكو وضيفه كاريلا يونايتد، في منافسات الدوري الغاني .

وكان رد فعل الجماهير عنيفا عندما قام عدد من مشجعى إشانتى كوتوكو بطرد معلق المباراة لشكه في شرعية ركلة جزاء تم منحها إلى فريقهم 

رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تداولوا صورا لمشجعي فريق أشانتي كوتوكو في الدوري الغاني يخرجون معلق المباراة خارج الملعب.

يأتى ذلك بسبب غضبهم من وصفه لركلة جزاء لصالح الفريق بأنها غير صحيحة.

المباراة انتهت بفوز إشانتي كوتوكو بنتيجة 2-1. بسبب ركلة جزاء تم احتسابها في الأوقات الأخيرة من اللقاء.

كان الحكم قد احتسب ضربة جزاء لفريق أشانتي كوتوكو في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد عرقلة حارس مرمى نادي كاريلا، لأحد المهاجمين  وجاء منها الهدف الثاني ليفوز كوتوكو بهدفين مقابل هدف..لكن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن حارس المرمى كان قد لمس الكرة قبل أن يحتك مع المهاجم  ما يشكك في صحة ركلة الجزاء.

وبعد الإعادة قال معلق المباراة برأيه حول ركلة الجزاء، بإن قرار الحكم باحتسابها لم يكن صحيحا ففوجئ باقتحام مجموعة من الجماهير كابينة التعليق، قبل أن يحمله إثنان من المشجعين وألقياه خارج الملعب في تصرف غريب، أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في غانا.

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”بيانا بشأن الواقعة التى شهدتها المباراة أدان فيه الواقعة وقال :     لاحظ الكاف حادثة وقعت يوم الأربعاء 23 يونيو 2021، خلال مباراة الدوري الغاني الممتاز بين كوتوكو وكاريلا يونايتد، حيث دخل المشجعون منطقة العمل الإعلامي، وانخرطوا في شجار جسدي مع المعلق آندي أبراهام مانتي”.



تعليقات

المشاركات الشائعة