قرار جديد من الكاف بشأن قرعة دورى الأبطال

 


كتب - احمد ابراهيم 

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرارا جديدا بشأن قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2020-2021، والتى من المقرر إجراؤها يوم 30 أبريل الجاري، ويشارك النادي الأهلي ممثلا عن مصر بعد خروج الزمالك من البطولة.

وتأهلت 8 فرق من 6 دول مختلفة إلى دور الثمانية وهي كالتالي: الأهلى ، سيمبا التنزاني، الترجي التونسي، صن داونز الجنوب إفريقي، الوداد المغربي، شباب بلوزداد الجزائري، كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ومولودية الجزائر.

وأكد “كاف” في بيانه أن إجراء قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، سيكون “أون لاين”، دون حضور ممثلي الأندية أو وسائل الإعلام، في إطار الإجراءات الاحترازية، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في العالم أجمع.

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي لهذه النسخة عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف سيمبا التنزاني، فيما تم إقصاء الزمالك عقب احتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة بالبطولة خلف الترجي التونسي ومولودية الجزائر الجزائري.

واحتل الأهلى المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز فى مباراتين أمام المريخ السودانى بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة ومع المريخ بالسودان، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا فى تنزانيا

تعليقات

المشاركات الشائعة