منافسة عائلية على بورصة اعلانات رمضان

 


كتبت- منه الشبراوي 

منافسة عائلية تشهدها خريطة اعلانات شهر رمضان هذا العام حيث يشارك أعضاء العائلة بالكامل فى الإعلان وهو مايمثل ظاهرة جديدة فى الشكل الإعلانى.

وتأتى المنافسة بين عائلتى الفنان سمير غانم والفنان احمد زاهر وظهرت عائلة الفنان سمير غانم في حملة إعلانية لإحدى شبكات الاتصالات، ومشاركته في أولى الإعلانات ابنته إيمي سمير غانم، وعقب ظهور إيمي سمير غانم ، وتلتها والدتها دلال عبد العزيز بالظهور في أحد الإعلانات.وكان قد ظهر الفنان سمير غانم في إعلانين بث الأول قبل رمضان بأيام قليلة، ثم عرض إعلان جديد ظهر فيه أول رمضان، وكان من المقرر أن تنضم لهم الفنانة دنيا سمير غانم في إحدى الإعلانات.

لن يكن إعلان سمير غانم وابنتيه الوحيد في رمضان الذي يعد تجمعا عائليا، فقد ظهر الفنان أحمد زاهر وابنتيه ملك زاهر وليلى زاهر.

وجاء محتوى الإعلان يروج لمنتجات مونجيني الشهيرة بتقديم الحلويات وغيرها من المخبوزات طوال العام لروادها، وتشتهر بتقديم أنواع مختلفة من “الكنافة” طوال شهر رمضان.وظهروا في إعلان خاص بأحد مصانع الحلويات والذين قاموا بعمل فقرة تمثيلية وغنائية خلال الاحتفال بعيد ميلاد عائلى في تجربة من الغناء اغنية “بينا حاجة حلوة”.

تعليقات

المشاركات الشائعة