المهدى سليمان يفتح النار على إدارة بيراميدز!

 


كتب - أحمد إبراهيم 

شن المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز لكرة القدم هجوما عنيفا على مسئولى ناديه بعد قرار إيقافه عن المشاركة في المران الجماعي مع الفريق.

قال هناك “اتفاق وصفقة” حدثت ضده داخل فريقه بين شخصين رفض الإفصاح عنهما صراحةً.

وأشار سليمان في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن الاتفاق كان يقضي بإبعاده عن تشكيل بيراميدز تمامًا، والإبقاء على شريف إكرامي المنتقل إلى الفريق مطلع الموسم الجاري أساسيًا.

وأكمل: “مصر كلها تعرف أنني لا أشارك مع بيراميدز بسبب كرة القدم، والجميع يعلم أيضًا الاتفاق عليّ تم بين من ومن”.

وأكد “هناك حالة تربص بي داخل نادي بيراميدز. أوضحت أن التغريدة التي تسببت في إيقافي كانت بسبب أمر شخصي، ولكن هناك البعض متربص بي بالأساس. لو كنت تأخرت في الحضور في موعد تدريب لكان تم إيقافي أيضا”.

وأضاف “لو كانوا أخبروني أنني لن أكون موجودا في مطلع الموسم فلن يكون عندى اى مشكلة لكن ما حدث تم ظلمي فيه لأنني حققت 19 مباراة بشباك نظيفة الموسم الماضي، ووصلت لنهائي الكونفدرالية وكنت في تشكيل الموسم بالبطولة. لم أعترض يوما لكي أكون أساسيا أو خلافه، وحتى هذا العام لم أشك أو أعترض”.

وأوضح: “أعرف بالاتفاق والصفقة التي حدثت في بداية الموسم بتواجدي خارج تشكيل بيراميدز ولو أن مانويل نوير حارس البايرن انضم لبيراميدز لن يلعب أساسيًا”.

ورد سليمان على سؤال بإبعاده من التشكيل لصالح حارس بيراميدز الجديد، بقوله: “نعم صحيح، شريف إكرامي سيكون الحارس الأساسي لبيراميدز، مع احترامي له ولأحمد الشناوي فأنا لا أهاجم أحدا.. لكن على إدارة النادي ألا تظهرني بشكل سيء أمام الجميع”.

وأردف “في يناير أتيت بعرضين من الإسماعيلي والبنك الأهلي قبل 5 أيام من غلق باب القيد، وتم الاتفاق على إعارتي بـ 2.5 مليون جنيه، وفي يوم 31 يناير قبل غلق باب الانتقالات بـ 5 ساعات تم إبلاغي أنني لن أرحل”.

وكشف “في مباراة طلائع الجيش في كأس مصر، تم استبدالي قبل ركلات الترجيح رغم أنني تصديت لركلة جزاء من أفشة في المباراة التي سبقتها”.

واستدرك “أتدرب بشكل منفرد مع عبد الله بكري. تحدث معي أحد المسؤولين بالنادي أن أقدم اعتذارا رسميا للنادي عبر وسائل التواصل للعودة للمران الجماعي وهو ما فعلته أنا وبكري، ولكن كان يحدث تسويف معنا في العودة للمران الجماعي”.

وقال..”عبد الله السعيد بصفته قائدا للفريق أيضا تحدث في أمر استبعادي وطالب بعودتي. وبمجرد وصول أحمد حسام ميدو للنادي تحدثت معه وقال لي إنه سيحل الموضوع. تحدث معي قبل 3 أيام، قال لي إن الأمر صعب الحل. ميدو أخبرني أن ممدوح عيد (المدير التنفيذي للنادي) اتخذ هذا القرار”.

وأشار الى ان عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولديه أكثر من عرض. ارتداء قميص الأهلي شرف لكن لا يوجد تواصل معه”.

وأكمل “لو وزير الرياضة أو رئيس اتحاد الكرة يسمعني، أنا لدي مشاكل كثيرة مع الإدارة، أتمنى منهما أن يقفا في صف اللوائح”.

تعليقات

المشاركات الشائعة