الاهلى يكرم ابطال افريقيا

 


الخطيب .. لايوجد منافس لنا سوى ريال مدريد

كتب - احمد ابراهيم 

قدم محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى التهنئة للاعبى فريق الكرة وجهازهم الفنى بعد فوزهم بلقب دورة ابطال افريقيا عقب أغلبهم على الزمالك 1/2فى النهائى الذى أقيم باستاد القاهرة.

أعرب بيبو عن سعادته  باستعادة اللقب الغائب منذ سبع سنوات عن القلعة الحمراء ..وقال ان الأهلى يستحق يكون فى هذه المكانة العالية واعتلاء عرش اللعبة فى أفريقيا.

أكد على أن الأهلى اعتاد على حصد البطولات اجيال وراء اجيال سواء لاعبين أوأجهزة فنية وإدارة تعمل بحب وكأسرة واحدة ومعهم جماهير  تدفع تلك العجلة للتقدم والارتقاء.

وقال خلال كلمته للاعبين وجهازهم فى الحفل الذى أقامه النادى تكريما لهم للفوز والتتويج الأفريقى..لابد أن يكون للبطل حدود فى فرحته..علينا أن نكون تلك الصفحة سريعا .فإننا بطولة أخرى علينا أن نافس فيها ولانقف عند افراحنا ببطولة ..المشوار مازال طويلا ولم ينته..وعلينا غلق تلم الصفحة ونبدأ نستعد للبطولات القادمة.

أكد على أن فريق ريال مدريد الاسبانى فقط هو الذى يسبق الأهلى فقط فى البطولات ونحن نقترب منه

قال رئيس الأهلى: "هذا الجيل يستطيع تحقيق المزيد من الألقاب والبطولات وإلا لم نطالبكم بشئ  ووجه الشكر لموسيمانى المدير الفنى ولما أخترته كلمته وقولت له المهمة صعبة والظروف صعبة،د لإن حجم الأهلى كبير جدًا وداخل على نهاية دورى والأدوار النهائية لبطولة أفريقيا،د وكان رده مطمئنا عندما أكد لى أن هدفه حصد اللقب الإفريقي مع الأهلى والوصول لكأس العالم للأندية من هنا اقدم له الشكر  على عمله كما أشكر اللاعبين.

أكد على ان الأهلى هو الذى يصنع اللاعبين والنجوم وليس العكس.. وقبل أن اختتم حديثى يجب أن أوجه الشكر لمستر فايلر المدير الفنى السابق للفريق الذى قطع معه شوطا كبيرا ووصل معه للدور قبل النهائى.

تعليقات

المشاركات الشائعة