فايلر للتليفزيون السويسرى: الأهلي ناد ضخم جدا..لم اشعر بخصوصية..ماحدث في السودان لم اشاهده في الملاعب من قبل

 



كتب - احمد ابراهيم

أكد فايلر المدير الفنى السابق لفريق الأهلي لكرة القدم أن النادى الأهلي ناد ضخم بمعني الكلمة لدرجة أنني لم تتمتع بخصوصية خلال تواجد. بالقاهرة.

قال إن سبب رحيله لم يكن لأى مشكلة مع الإدارة ولكنه سبب بسيط جدا وهو أنه لم ير أسرته منذ فترة طويلة بسبب كورونا. 

فايلر حل ضيفا على شبكة SRF السويسرية ووصف أسباب رحيله بـ"بسيطة للغاية"

وقال.. لم تحدث أزمة بيني وبين إدارة الأهلي .. رحيلي كان لأسباب شخصية فقط .. مساعدي ديفيد سيزا كان مُصابًا بفيروس كورونا ولذلك كنت بمفردي وأشعر بالوحدة خاصةً أنني لم أرَ عائلتي منذ زمن رحيلي جاء لأسباب أسرية فقط.

اضاف.. أنا ممتن لجمهور الأهلي كثيرًا أقدر كل ما قدموه لي من حب .. أعرف أنني تسببت في خيبة أمل لهم لكني كنت مضطرًا فالأسرة والأمن هما أولوياتي.

قال رينيه فايلر : الأهلي ناد ضخم للغاية إنه أمر لا يصدق لم يكن لدي حياة خاصة لم استطع تناول الطعام بالخارج على سبيل المثال اذا أردت اصطحاب عائلتي إلى المطار عندما كانوا في القاهرة كان عليّ أن أرتدي ملابس كثيرة التخفيف ولكن الناس كانوا يعرفونني أيضًا .

وكشف عن سبب رحيله قائلا إنه سبب بسيط جدا  فكورونا بدأت تجد طريقها في القاهرة وأنا لم أرّ أسرتي سوى مرة واحدة في فبراير الماضي عندما جئت إلى سويسرا وعدت بطائرة خاصة في يونيو 

وعن اختلاف الثقافات تطرق فايلر للمباراة العصيبة مع الهلال السوداني في السودان.. قائلا لا أريد تذكر ما حدث على الإطلاق لقد كنا خائفين على حياتنا. كنا نلعب مباراة حاسمة للتأهل ونحتاج للتعادل وتقدمنا في المباراة بهدف وبعد ساعة من اللعب اقتحمت الجماهير الملعب بسبب قرار احتساب ركلة مرمى لنا

ثم فوجئنا باشياء عديدة تتطاير علينا من المدرجات بشكل لا يمكنكم تصديقه.

وعن تواجد قوات الأمن باستمرار مع فريق الأهلي داخل غرف الملابس عقب اللقاء

 قال فايلر ..تم حمايتنا من عدد ضخم من رجال الشرطة.. ورأيتهم يحملون بنادق ضخمة لم أشاهدها حتى في أفلام الحروب

تعليقات

المشاركات الشائعة