عبد الحفيظ بعد التتويج بالدوري فايلر مدرب مميز

 



كتب - احمد ابراهيم 

عبد الحفيظ بعد التتويج بالدوري

فايلر مدرب مميز .. الأهلي ليس له مثيل .. البلايلي وبنون في المفاوضات .

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي سعادته لتتويج فريقه بدرع الدورى قبل نهاية الموسم ب7 اسابيع .

قال لقناة ناديه عقب مباراة المقاصة .. أن الفوز باللقب الخامس علي التوالي شئ نفخر به كمنظومة وجماهير .. فلا يوجد ناد في مصر تمكن من الاحتفاظ بدرع الدورى ثلاثة مواسم متتالية وليس خمسة .

أكد علي أن تراجع المستوى بعد استئناف الدورى شئ طبيعي وعادة فالتوقف بسبب جائحة كورونا كان طويلا وأثر علي فرق عالمية كبرى مثل مانشستر سيتي وليفربول وريال مدريد ويوفنتوس وبرشلونة وغيرها .. لكننا في النهاية توجنا أبطالا .

قال أنه حصل مع الأهلي علي 30 بطولة .. كلاعب او مسئول وأنه يعتبر وصيف الأهلي وليس اى ناد آخر .

وعن انضمام يوسف بلايلي اللاعب الجزائرى لاهلي جدة وبدر بنون المغربى الذي يلعب للرجاء المغربى .. قال مازلنا في مرحلة المفاوضات .. ومادام لم يوقع اي منهما  فالامر مجرد كلام .. لأن المفاوضات دائما تقترب وتبتعد .

أكد علي أن فايلر المدير الفنى مدرب مميز وحقق أرقاما مميزة هذا الموسم .. و قدَّم مع الفريق كرة هجومية رائعة ومع كثرة مبارياته مع الفريق سيزداد خبرة بالأجواء  وقال ان نتائجه تتحدث عن نفسها لا أتدخل في أموره الفنية لكن قد يستشيرني في بعض الأمور الفنية لكن القرار النهائي يعود إلى المدير الفني .

قال إن مايخشاه في بطولة أفريقيا عدم التوفيق الذي يلازم بعض اللاعبين .

أكد علي أن اختيار الكاف المارة جاساما لإدارة مباراتنا مع الوداد المغربي في قبل نهائى دورى الأبطال لم يكن جيدا لأن هذا الحكم له سوابق سيئة معنا ومع الوداد ويكفي أنه كان السبب في خسارة اللقب الإفريقي امام الترجى التونسي منذ عامين .

تعليقات

المشاركات الشائعة