البرتغالي باتشيكو الهارب يعود الزمالك من جديد

 



كتب احمد ابراهيم

المدرب يبدأ مهمته السبت فور توقيعه العقود استعدادا الجونة 

يبدأ الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك لكرة القدم بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو مهمته رسميا مع الزمالك السبت القادم استعدادا لمباراة الجونة الأحد في الاسبوع 30للدورى.

كان الزمالك قد أعلن التعاقد مع  باتشيكو لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون مقابل مليون و300الف يورو في السنة هو ومعاونوه  كما صرح بذلك مرتضي منصور رئيس الزمالك.

ويحضر باتشيكو و معاونوه الي القاهرة السبت المقبل وهم 4 مساعدين سيكونون ضمن جهازه المعاون علي ان يتم تشكيل باقي افراد الجهاز الفني فور وصوله القاهرة وسيكون مدحت عبد الهادى مدرب الفريق في الجهاز الحالي هو المصرى الوحيد ضمن الجهاز .

ومن المقرر أن يتم باتشيكو  تعاقده مع الزمالك فور وصوله السبت ليتولى تدريب الفريق رسميا عقب الاتفاق علي تولي المهمة لمدة موسم وكشفت مصادر ان البرتغالي جايمي باتشيكو وقع علي عقود توليه تدريب الفريق أمس خلفا للفرنسي كارتيرون المدير الفني الحالي للتعاون السعودي والذي فسخ تعاقده مع الزمالك منذ أيام.

واضطر الزمالك للموافقة علي طلبات باتشيكو المالية التى تأخرت الموافقة عليها بعدما فشلت كافة المفاوضات مع المدربين الآخرين الذين كانوا ضمن الترشيحات لقيادة فريق الكرة ورجحت كفته علي الأرجنتيني كالديرون لمعرفته السابقة بالفريق.

وتٌعد هذه المرة هي الولاية الثانية لباتشيكو في الزمالك  و كانت الأولى  عام 2014 عندما تولى المهمة  خلفا لحسام حسن لكنه رحل عن الفريق مطلع عام 2015 بعد 3 أشهر فقط بعد أزمات ومشاكل مع رئيس الزمالك  وخاض خلال تلك الفترة التى لم تستمر سوى 74 يوما 12 مباراة حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة.

أول مباراة لباتشيكو مع الزمالك انتهت بالتعادل السلبى أمام وادى دجلة ثم حقق الفوز على سموحة 2/0 ، والاتحاد السكندرى 1/0  وحرس الحدود 2/0  والرجاء 3/2 والمصري 1/0 وتعادل مع الإسماعيلي 0/0  وعاد للفوز على المقاصة 3/1 والأسيوطي 1/0 ، بينما تلقى الخسارة الوحيدة أمام انبي بهدفين نظيفين قبل الفوز في اخر مباراة له علي دمنهور 2/1 ويرحل الى الشباب السعودى

تعليقات

المشاركات الشائعة