الأسواق الشعبية بمصر تبيع فستان نجلاء بدر .. بشكل "أكثر حشمة"

 


كتبت _ منة الشبراوي 

بعض الباعة المصريون في الأسواق الشعبية قاموا  بتقليد فستان الفنانة نجلاء بدر التي أثارت الجدل في مهرجان الجونة السينمائي.

المدهش انه انتشرت نسخ من الفستان المثير للجدل بشكل كبير ليلحق بفستان رانيا يوسف الذي أثارت به الجدل عام 2019 غير أن البائعين عمدوا إلى تغطية الجزء العاري من الفستان بقماش قريب من لون البشرة.

قد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وبائعو الملابس عبر الإنترنت الفستان المقلد وتفاصيل ومكان شرائه وبدأ سعر الفستان من 110 جنيها ووصل إلى 270 جنيها مصريا.

شبه متابعون الفستان بأنه مثل لعبة الورق "الكوتشينة"  أو الكمامة التي جرى ارتداؤها في غير موضعها وانتشر الفستان على نطاق واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهر على موقع للتواصل الاجتماعى  صورة للفستان بأحد الأسواق الشعبية مصحوبا بتعليق: "فستان نجلاء بدر لحق ينتشر لما يتطلب أونلاين".

قد كانت الفنانة المصرية تعرضت لانتقادات واسعة بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة هذا الشهر بسبب جرأة الفستان.



 ردت  نجلاء بدر بأنها لم تقصد ذلك بل حاولت عدم ارتداء فستان مفتوح ولافت للنظر، لأن فساتين السواريه عادة ما تكون مفتوحة، ويحاول الفنانون تقفيلها.

تميز الفستان المقلد بأنه غير كاشف للجسم 

كما أن الخامات المستخدمة فيه رخيصة الثمن، وهو شبيه له ولكن مع بعض الاختلافات البسيطة.

تعليقات

المشاركات الشائعة