اختيار طلعت يوسف مديرًا فنيًا للإسماعيلي

 


كتب _ احمد ابراهيم 

مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان يقرر  تعيين طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم خلفًا لنظيره إيهاب جلال  الذي رحل لتدريب بيراميد بعد أن وجد إهمالًا في تلبية مطالبه لبناء جيل جديد للدراويش ينافس على إحراز البطولات.

تحدث طلعت يوسف المدير الفني الجديد للإسماعيلي إن هناك مؤتمرًا صحفيًا سيتم الدعوة إليه للإعلان عن تفاصيل تعاقده لمدة موسم.

ثم أضاف أنه وافق على طلب المسئولين بالنادي تواجد محمد صلاح أبو جريشة  مديرًا للكرة ومحمد حمص مدربًا مساعدًا ضمن الجهاز المعاون الذي يتبقى تعيين مدرب عام له ولم يستقر على تحديد هويته.

قال المدير الفني الجديد للإسماعيلي إلى أنه وقع اختياره على خالد عبد الله مدربًا لحراس المرمى والدكتور أحمد عبد اللطيف مخططًا للأحمال مع الإبقاء على الجهازين الطبي والإداري السابقين.

أشار المدير الجديد أن الموافقة على تدريب الإسماعيلي جاءت بناء على المفاوضات التي جرت معه عن طريق علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية وعضوها عماد سليمان اللذان رحبا تنفيذ كافة الشروط الإدارية والفنية المطلوبة.

ايضا أكد أن الإسماعيلي يحتاج لبناء متكامل وليس لديه أي وعود إحراز البطولات المحلية وهدفه أن يحتل الفريق الكروي مركزًا وسط جدول الدوري الممتاز، ثم المنافسة لإحراز البطولات بعد هذا الموسم.

تعليقات

المشاركات الشائعة