الأهلى والزمالك..المطاردة مستمرة..والدورى فى الملعب

 


كتب -  احمد ابراهيم 

مازالت المطاردة مستمرة بين الكبيرين الاهلى والزمالك فى الدورى..بعد تساويهما فى عدد النقاط ومشاركتهما قمة الدورى.

الزمالك فاز على غزل المحلة 3/صفر على ستاد الاسكندرية ورفع رصيده الى 64 نقطة و"فك الإرتباط" بينه وبين الاهلى لمدة ساعتين فقط ..بعدها فاز الاهلى على سيراميكا 4/صفر وقفز الى الصدارة من جديد رافعا رصيده الى 64 نقطة أيضا متساويا مع الزمالك لكنه تقدم خطوة بفارق الأهداف ولافضلية المواجهات المباشرة.

فعلى ملعب ستاد الاسكندرية حقق الزمالك فوزا سهلا على المحلة فى مباراتهما التى اقيمت بينهما ضمن لقاءات الاسبوع 28 للدورى ليرفع رصيده الى 64 نقطة ويتقدم خطوة على الاهلى الذى كان يلعب مباراته مع سيراميكا عقب مواجهة الاسكندرية بينما يتجمد رصيد المحلة عند 33نقطة محتلا المركز ال13

أهداف الزمالك جاءت فى الشوط الأول و افتتحها احمد سيد زيزو من ضربة جزاء، في الدقيقة 24، وعزز سيف الدين الجزيري، النتيجة في الدقيقة 37، بعد أرسل تمريرة أشرف بنشرقي عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها الجزيري الخالي من الرقابة برأسية من على القائم الثاني لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

ثم أحرزأشرف بن شرقي أهداف الزمالك في الشوط الأول في الدقيقة 40 من تمريرة زيزو الرائعة لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء جهة اليمين فراوغ الجزيري مدافع المحلة محمد فتح الله ثم مرر الكرة لبنشرقي أمام المرمى ليسدد الأخير الكرة في الشباك بسهولة.

بعدها مباشرة أعلن الأهلى رفضه التنازل عن صدارة الدورى وحقق فوزا كبيرا على سيراميكا 4/صفر فى مباراتهما المؤجلة بينهما من الاسبوع 23 للدورى التى اقيمت على ستاد الاهلى السلام.

وبهذا الفوز رفع الاهلى رصيده من النقاط ل64 نقطة متساويا مع الزمالك بنفس الرصيد لكن فارق الاهداف والمواجهات المبارة منحته الصدارة.

بينما تجمد موقف سيراميكا بالمركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة. 

أهداف الاهلى جاءت عن طريق ياسر ابراهيم ومحمد شريف”ضربة جزاء” وطارق سامى”لاعب سيراميكا” فى مرماه ومجدى أفشه فى الدقائق 80,74,50,5 .

كما ألغت تقنية الفار هدفين للنادي الأهلي الأول عن طريق محمد شريف والثاني عن طريق رامي ربيعة، وطرد أمين عمر حكم اللقاء، الحارس عامر عامر، قائد فريق سيراميكا كليوباترا. 



تعليقات

المشاركات الشائعة