موضة صيف 2021 ملابس محجبات للشاطئ

 


كتبت - منه الشبراوي 

مع بداية موسم الصيف واقتراب الرحلات الشاطئية التي يعشقها الكبار والصغار

يبدأ تفكير الفتيات عن طبيعة الملابس التي عليها ارتداؤها والتي تجمع بين الأناقة والراحة في الحركة لقضاء أجمل إجازة صيفية والاستمتاع بأفضل الأوقات على الشواطئ دون التنازل عن الحشمة والالتزام . 

يعتبر الشيفون بوجه عام من أكثر أنواع الأقمشة شيوعاً وتفضيلاً بين المحجبات في فصل الصيف نظراً لنعومته وخفته، وهو ما يجعله ملائم للشواطئ التي تتطلب مزيدا من حرية الحركة .

وقد قام موقع ” نمبر ١ نيوز ” بعرض مجموعة تضم تشكيلة واسعة من ملابس المحجبات للبحر 2021 مجموعة من الجيبه الشيفون ذات الكسرات الطولية مع بلوزه واسعه مصممه هي الأخرى من الشيفون.

وعرض مجموعةأخرى منها ..  تونيك أسود أو أبيض طويل يصل حتى الأرض مطعم بنقشات وروود بألوان مبهجة بينما يمنحك جاذبية مميزة، ارتديه على بنطلون جينز مع لفة طرحة قصيرة أو سبانش.

واحتوت مجموعةالعرض على بعض  من الفساتين الواسعة ذات الخصر العالي برباط من الخصر مع ألوان الباستيل الهادئة و البيبى بلو و الروز و الوردى ، مع جاكيت قصير من الجينز .

ولأن الصيف يتميز  بألوانه الصارخة والساخنة فقد قدم  هذا التونيك القصير ذو اللونين الأخضر والأصفر والذي يناسب بشكل كبير نزهات الشواطئ، تونيك قصير واسع ليتيح لك حرية الحركة التونيك ساده دون تشجيرات باللون الأبيض مع كاردى يمزج بين ألوان الأقمشة القطنية مطعمه بالورود الحمراء و اللون الأخضر.بلوزة من الشيفون برقبة طويلة ، البلوزه بموديل الفراشة ، مع تنورة أنيقة من القماش البليسية ذو اللون السيمون .فستان فضفاض للشاطئ من اللون الأبيض المزركش بالخيوط والتطريزات السوداء على الأكمام والصدر، الفستان بموديل فضفاض مع أكمام طويلة منفوخة. بألوان أمواج البحر الزرقاءمحموعة متنوعة من فستان تايجر الذي يُميز الوان الصيف، لاستكمال الاناقه. 

وقدم أيضا فستان طويل بكرانيش من الذيل مصمم بشكل أنيق مع حزام جلد عريض باللون الأسود .

نعود مرة أخرى الشيفون المحبب لدى الكثيرات بكارديجان طويلة مشجر بورود مُلونه على خلفية بيضاء مع حزام من الخصر .بناطيل محجبات للشاطئ ولأن المحجبات يبحثن عن دائماً عن الملابس الواسعة التي تتميز بالراحة والتميز، 

وعرضت  مجموعة من التونيكات والكارديجان بأحدث الموديلات. كارديجان سيمون واسع من الشيفون الناعم مع بلوزه شيفون، الموديل جذاب ومناسب لكافة الخروجات الشاطئية.ألوان مبهجة من الشيفون الواسع المطبوعة بنقوش أنيقة ،تجمع بين ألوان الأحمر والأبيض والأسود، مع بنطلون واسع.




تعليقات

المشاركات الشائعة