يوفنتوس يودع ..بوفون

 


كتب - احمد ابراهيم 

حرص نادى يوفنتوس الإيطالى على توديع جانلويجي بوفون، حارس الفريق الإيطالى الأسطورى وذلك بعد إعلانه الرحيل فى نهاية هذا الموسم.

وجاء التوديع بطريقه خاصة حيث نشر الحساب الرسمى للنادى الإيطالى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وعلق عليه: “الشكر لا يكفي يا أسطورة”

أعلن الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون أنه سيترك يوفنتوس بشكل “نهائي” في ختام الموسم الحالي، لكنه لم يقفل الباب على مواصلة مشواره الكروي رغم أعوامه الـ43 بانتظار العروض التي ستقدم له.

وقال بوفون في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية “فرانس برس”، “مستقبلي واضح: في نهاية الموسم سأترك يوفنتوس بشكل نهائي وبعدها سأرى إن كنت سأتوقف أو إذا كنت سأجد حلاً يمنحني حوافز جديدة”.

وانضم حارس المرمى الأسطوري إلى البيانكونيري في عام 2001، وظل في النادي لمدة 17 عامًا قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان في عام 2018.

بعد عام واحد في باريس، عاد بشكل مفاجئ إلى تورينو لقضاء فترة عامين انتهت الآن، ولعب بوفون 685 مباراة في يوفنتوس وفاز بـ22 لقبا.

كما لعب مباراته الأخيرة بقميص البيانكونيري في نهائي كأس إيطاليا أمام أتالانتا الأسبوع الماضي، والتي حسم اليوفي لقبها بالفوز بنتيجة 2-1 لينقذ نفسه من موسم صفري.

وبعد فوزه 4-1 على بولونيا، أشاد يوفنتوس بحارسه الأسطوري من خلال مقطع فيديو ورسالة نُشرت على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الشكر لا يكفي يا أسطورة”.

تعليقات

المشاركات الشائعة