الاهلى يرفض توقيع عقوبة على (كهربا والشحات)

 


كتب - احمد ابراهيم 

رفض الاهلى توقيع عقوبة على كل من محمود كهربا وحسين الشحات لاعبى فريق الكرة بعد مصافحتهما لابو تريكه نجم الفريق السابق الذى كان متواجدا فى مدرجات الملعب الذى شهد مباراة الاهلى مع بايرن ميونيخ فى مونديال الاندية.

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى ان تصرف اللاعبين كان عفويا منهما خاصة أنهما كانا بجانب أبو تريكة خلال تصوير لقاء إعلامي ولم يتم اتخاذ ضدهما أي إجراء لأننا لم ننبه عليهما بعدم فعل ذلك”. واشاد عبد الحفيظ بالأجواء التي عاشها المارد الأحمر بقطر خلال بطولة كأس العالم للأندية.

وقال في تصريحات تلفزيونية: “كانت بطولة غالية واستعدينا لها بشكل قوي جدا، وكان هناك اهتمام كبير بنا هناك ، والجمهور ساندنا شكل كبير”.

وأكد: “كانت أقوى مشاركة للأهلي في تاريخ مشاركتنا في البطولة، بداية بمواجهة أصحاب الأرض ثم مواجهة بطل العالم بايرن ميونخ، وأخيرا مواجهة مدرسة برازيلية قوية”.

واستطاع المارد الأحمر التغلب على بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح، ليخطف برونزية مونديال الأندية، مكررا إنجاز نسخة 2006.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات الجولة الأولى، من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تعليقات

المشاركات الشائعة