سيدات الاهلى سوبر السلة

 


كتب احمد ابراهيم

توج فريق الأهلي لكرة السلة للسيدات بكأس السوبر المصري بعد فوزه على هليوبوليس 92 / 62  في المباراة التي أقيمت بينهما على الصالة المغطاة بنادي الشرقية للدخان .

 قدمت سيدات الأهلي عرضاً قوياً  ونجحن في فرض سيطرتهن علي مجريات المباراة بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع والرميات الثلاثية ليحقق الفريق فوزاً مستحقا.

ركزت لاعبات الأهلي على السرعة والدقة في تنفيذ الهجمات  مع التركيز الشديد في الدفاع والهجوم ، مما ساعد الفريق على إحكام السيطرة وحسم المباراة ، وشهدت المباراة تألق أكثر من لاعبه بصفوف الأهلي أمثال :  دينا عمرو وكايلا ثورنتون وثريا محمد وفريدة وائل ورضوى محمد ونادين السلعاوي.

كانت الفترة الأولى للمباراة قد انتهت بتقدم الأهلي 22 / 17  وواصل الفريق تفوقه في الفترة الثانية التي انتهت لصالحه 39 / 29  ليتسع الفارق في الفترة الثالثة لصالح الأهلي ب 23 نقطة بعدما انتهت بنتيجه  75 / 42 ، وانتهت الفترة الرابعة والأخيرة  بفوز الأهلي  92 / 62  بفارق 30 نقطة .

يذكر أن فريق سيدات الأهلي كان قد توج مؤخراً بلقب بطولة دوري المرتبط على حساب سبورتنج ، ليواصل الفريق حصد الألقاب تحت قيادة المدير الفني علي هاشم .

تعليقات

المشاركات الشائعة