الاهلى يهدر الفوز ويكتفى بالتعادل مع بيراميدز قبل السفر للمونديال

 


كتب - احمد ابراهيم 

اهدر فريق الاهلى فوزا كان فى متناول يديه واكتفى بالتعادل بدون اهداف فى مباراته مع بيراميدز التى اقيمت على ستاد الدفاع الجوى ضمن لقاءات الاسبوع التاسع للدورى العام لكرة القدم .

هذا التعادل هو الثالث للاهلى هذا الموسم رفع به الاهلى رصيده الى 21 نقطة ويبقي في القمة  ويرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 14 ويصعد للمركز الرابع.

شهدت المباراة احداثا ساخنة رغم ان شوطها الاول لم يرتق للمستوى المطلوب ..وكان من ابرز تلك الاحداث الغاء الحكم جهاد جريشه هدفا احرزه والتر بواليا لاعب الاهلى بحجة احتكاكه بحارس بيراميدز شريف اكرامى كما تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للاهلى عندما عرقل مدافع بيراميدز محمد شريف مهاجم الاهلى داخل منطقة الجزاء.

المباراة عامة كانت متوسطة المستوى لعبها الفريقان بحذر خوفا من الخسارة خاصة انها الاخيرة للاهلى قبل سفره الى قطر للمشاركة فى مونديال الاندية الذى سينطلق يوم 4 فبراير القادم بينما كان الحذر من لاعبى بيراميدز الذين ارادوا تجنب الخسارة خاصة ان هناك اربعة من لاعبيه كانوا من نجوم الاهلى السابقين وهم شريف اكرامى واحمد فتحى ورمضان صبحى 

عبد الله السعيد.

ومع بداية المباراة تلقى الاهلى ضربة موجعة باصابة محمد هاني ظهير أيمن الفريق بعد 10 دقائق فقط خرج على اثرها من الملعب ليشارك مكانه أحمد رمضان بيكهام .

بعد المباراة قال موسيمانى المدير الفنى للاهلى ان المباراة كانت صعبة على الفريقين قدم خلالها لاعبو الاهلى اداء جيدا واهدروا الفوز من فرص سهلة سنحت لهم.

اضاف بان لاعبى بيراميدز اعتمدوا على المرتدات فقط .. مشيرا الى ان مهاجمى الفريق كانت قراراتهم غير جيدة فى كثير من الهجمات ادت الى ضياع الفرص.

اكد على ان المباراة كانت بروفة قوية لفريقه قبل مونديال الاندية الذى سيشارك فيه بعد ايام.

تعليقات

المشاركات الشائعة