اتحاد الكرة يطلب المساواة فى الكونفدرالية ..والمغرب ترد




كتب - احمد ابراهيم

رفض اتحاد الكرة قرار الاتحاد الافريقى باقامة مباريات الدور نصف نهائى ونهائى بطولة الكونفدرالية بنظام الدورة المجمعة على ان تستضيفها المغرب.

طلب اتحاد الكرة فى خطاب رسمى لنظيره الافريقى ضرورة تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وان تكون المباراة النهائية – فى حالة اذا ماصر الافريقى على ذلك- فى بلد محايد تحقيقا للعدالة.

ويمثل مصر فى البطولة فريق بيراميدز الذى سيواجه حوريا كوناكرى الغينى بينما تقام المباراة الاخرى بين نهضة بركان المغربي مع مواطنه حسنية أكادير.

وجاء خطاب الجبلاية من منطلق ان مصر هى البلد الوحيد الذى تقدم رسميا بطلب استضافة الدورين قبل النهائي والنهائي لدوري الأبطال بعد اعتذار الكاميرون   لكن الكاف فضل العودة الى النظام المعمول به.

ورد الاتحاد المغربي لكرة القدم على رفض الاتحاد المصري حيث اكد مسئول بالاتحاد ان المغرب كان المرشح الوحيد لاستضافة هذه المسابقة كما أن القرار اتخذ قبل إجراء مباريات ربع النهائي ولم يكن معروفا الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي.. ليس من العدل المقارنة بين البطولتين ..كما ان مصر تقدمت بعد انتهاء المدة التى كان الاتحاد الافريقى قد حددها .

ويرى الاتحاد المغربى ان الفريق المصرى (بيراميدز ) سيكون الخائر لانه سيسافر الى كوناكرى لمواجهة حوريا بينما سيلعب الفريقان المغربيان فى المغرب بدون سفر

تعليقات

المشاركات الشائعة