الاتحاد الاوربى يجرى قرعة دورى الابطال ويرفض اقامتها (مجمعة)




كتب – احمد ابراهيم                                           

المباريات تبدأ 7 أغسطس القادم

جرى الاتحاد الاوربى لكرة القدم (يويفا) قرعة دور الثمانية والدور قبل النهائى فى بطولة دورى ابطال اوربا بمدينة نيون السويسرية.

وقد قرر ال(يويفا) اقامة المباريات على ملاعب الاندية الخاصة بها وليس كبطولة مجمعة بالبرتغال كما كان مقررا من قبل.

تأهل الى الدور ربع النهائى أندية أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان وأتالانتا إضافة إلى لايبزيغ حيث لعبت مبارياتها في إياب ثمن النهائي قبل أن يوقف يويفا جميع مسابقاته بسبب كوفيد 19

اما بالنسبة لمباريات ربع النهائي يلعب المتأهل من ثمن النهائي بين ريال مدريد ومانشستر سيتي مع الفائز من ثمن  النهائي بين ليون ويوفنتوس ..بينما يلعب لايبزيغ مع أتلتيكو مدريد و المتأهل من ثمن النهائي بين نابولي وبرشلونة مع المتأهل من ثمن النهائي بين بايرن ميونيخ وتشيلسي..وأتالانتا مع باريس سان جيرمان

وفى نصف النهائي

•    الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من مباراة ربع النهائي الثالثة.

•    الفائز من لقاء ربع النهائي الثاني مع الفائز من ربع النهائي الرابع.

اما النهائى فسيكون بين الفائز من نصف النهائي الثاني هو الفريق المضيف والفائز من نصف النهائي الأول سيكون هو الفريق الزائر.

وقد قرر ال(يويفا) ان تستكمل مباريات دور الـ16 يومى 7،8 أغسطس القدم ..اما مباريات الدور ربع النهائي فتقام خلال الفترة من  12 حتى 15 من أغسطس ايضا ونصف النهائي في 18 و19 منه والمباراة النهائية في 23 منه.

يوم السابع من أغسطس سيلتقي يوفنتوس على أرضه مع ليون في تورينو كما سيستضيف مانشستر سيتي على ملعبه ريال مدريد.

كما انه في الثامن من أغسطس سيحل تشيلسي ضيفاً على بايرن ميونيخ في معقله أليانز أرينا فيما سيحل نابولي ضيفاً على برشلونة في كامب نو.

تعليقات

المشاركات الشائعة