إستضافة المؤتمر الأوروبي للحافلات صفرية الانبعاثات فى "بروكسل"

 


متابعة : ماهر بدر 

استعدت العاصمة البلجيكية "بروكسل" لإستضافة النسخة الخامسة من المؤتمر الأوروبي للحافلات صفرية الانبعاثات "Zero Emission Bus Conference" والذى سيصاحب المعرض العالمى للباصات Busworld Europe وسيمثل هذا المؤتمر الفرصة الكبيرة للمشغلين وصانعي السياسات والمصنعين والمهنيين من قطاع الحافلات لمناقشة إزالة الكربون من الصناعة كما يمكن للحاضرين توقع مؤتمر قائم على المحتوى مع رؤى من أكثر من 50 متحدثا خبيرا  وفرص التواصل مع حوالي 400 من أصحاب المصلحة في قطاعات البطاريات وخلايا الوقود الكهربائية بما في ذلك فرصة لحضور عشاء التواصل في 10 أكتوبر. كما سيوفر المؤتمر فرصة الدخول المجاني إلى معرض Busworld Europe ، الذي يعرض 80 من أكبر مصنعي الحافلات الجديد في إصدار 2023 من مؤتمر ZEB سيكون يوما مخصصا للحافلات عديمة الانبعاثات وقطاع خدمات المسافات الطويلة.

كما سيتم تنظيم هذا الحدث من قبل Element Energy بالشراكة مع مؤسسة Busworld.

سوف يشمل البرنامج القائم على المحتوى لـ ZEB 2023 :

اولا : لقاء 50-60 متحدثا وعضوا في فريق المناقشة من جميع أنحاء الصناعة مع تقديم الدروس المستفادة وأفضل الممارسات ورؤى الخبراء.

ثانيا : الجمع بين مشغلي النقل وصانعي السياسات والمصنعين وخبراء الصناعة لمناقشة إزالة الكربون من وسائل النقل العام والخاص.

ثالثا : تركيز المؤتمر على التكنولوجيا والاقتصاد والموضوعات المتعلقة بالسياسات التي تؤثر على الحافلات والحافلات عديمة الانبعاثات.

رابعا : تقديم نظرة عامة كاملة على اعتبارات نشر أساطيل عديمة الانبعاثات على نطاق واسع ومن الجديد في هذا الإصدار من المؤتمر تخصيص يوما كاملامخصصا للحافلات عديمة الانبعاثات كما سيكون هناك توسيع لنطاق أساطيل حافلات المدينة ذات الانبعاثات الصفرية كأحد محاور التركيز الرئيسية خلال الأيام الثلاثة الأولى من المؤتمر 

خامسا : التعرف على 400 مشارك من قطاع الحافلات عديمة الانبعاثات مع أكثر من 50 من مشغلي النقل المتوقع تمثيلهم  وذلك على مدار 4 أيام مما يتيح متسعا من الوقت للتواصل مع أولئك عبر صناعة الحافلات والحافلات عديمة الانبعاثات.

تعليقات

المشاركات الشائعة