inDrive .. استطلاع الرأي .. هل يمكن استخدام الاعلانات لإنارة الشوارع لتصبح المدن أكثر أماًنا

 


متابعة : ماهر بدر 

تجرى  inDrive  استطلاع الرأى في الشارع المصري لتعزيز معايير الأمان في المدن 

تم استطلاع رأى inDrive على عينة من الالاف المصريين : نتج عنه أن  95.4٪ من الناس شعروا بالمزيد من الأمان بسبب اللوحات الاعلانية المضيئة 

منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي وأحد تطبيقات النقل الذكي الرائدة في مصر " inDrive " قدمت مشروعاً تسويقياً فريد من نوعه صمم خصيصاَ لتسليط الضوء على معايير الأمان في المدن المصرية من خلال تركيب لوحات إعلانية ذات إضاءة ساطعة في مواقع استراتيجية بالقاهرة والتى أًصبحت نقطة لـ تلاقي بين المصريين حيث يمكنهم انتظار وصول التاكسي في بيئة آمنة ومضيئة.

كان هدف inDrive  هو خلق وبث جو يتسم بالأمان لعملائها بشكل خاص ولعامة الناس بشكل عام من خلال الدمج بين الحملات الإعلانية وقوة تأثيرها وتقديم إجراءات سلامة عملية في الشارع.

من خلال تنفيذ مشروع اللوحات الإعلانية قامت inDrive  بإجراء استطلاع رأي على عينة من الالاف المصريين بهدف جمع آرائهم حول موضوع الأمان في الشارع ومدى تأثير اللوحات الاعلانية عليهم وجاءت النتيجة أن 27.7 % من الأشخاص لا يشعرون بالراحة في الأماكن المظلمة بينما أكد 19.1% أن هناك بعض الأماكن تفتقر لمعايير الأمان وقال 28.7 % من إجمالي العينة أن هناك شوارع فارغة كما أكد 24.4% أن بعض المناطق مزدحمة بأشخاص غرباء - أي ليسوا من سكان المنطقة.  

وعندما سُئلوا عن مستوى راحتهم في المناطق غير المضاءة ليلاً  أجاب 45.3٪ بأنهم لا يشعرون بالراحة وقال 29.4٪ إنهم يشعرون بالخوف. 

انتهاء نتائج استطلاع الرأي .. وكيف عالجت inDrive الأمر ؟

اقتراح وضع اللوحات الإعلانية المضيئة كـ نقطة تلاقي أدى إلى شعورهم بالأمان بشكل كبير، حيث شعر 95.4٪ على الأقل بالأمان والراحة النفسية إلى حد كبير عند الانتظار لرحلاتهم في هذه المواقع التي أصبحت أكثر اضاءة. 

إضافة إلى ذلك أعرب 45.3٪ من المشاركين في استطلاع الرأي عن اهتمامهم الشديد بتركيب المزيد من هذه اللوحات الإعلانية المضيئة في مناطقهم مشيرين إلى أن هذه النوعية من اللوحات الاعلانية ستجعلهم يشعرون بالأمان أكثر أثناء انتظار رحلاتهم .

ان هذه الحملة الاعلانية سلطت الضوء على نهج جديد في السوق لا يعتمد على قبول الناس لها فقط بل يطلبون أيضًا المزيد من الإعلانات بنشاط  لأنه يساهم في سلامتهم ورفاهيتهم.

يقول معتز توبة .. ممثل الأعمال لشركة inDrive في مصر :  من خلال العمل معًا يمكننا خلق بيئة أكثر أمانًا للجميع ومن جانبنا نحث جميع شركات النقل الذكي الأخرى الانضمام إلينا من أجل الالتزام بتحسين معايير السلامة في المناطق الحضريةفضلاً عن تقديم تجربة أفضل للعملاء .

كما تعد inDrive اليوم واحدة من أكثر الخدمات النقل الذكي شعبية في الشرق الأوسط والعالم تستثمر الشركة في تقنيات آمنة وتطبق معايير أمان ذات معايير دولية. 

يهدف inDrive من خلال الاستثمار في الحملات التسويقية المبتكرة ومبادرات السلامة والأمان مثل مشروع اللوحات الإعلانية المضيئة ، إلى تحسين الجودة الشاملة للحياة في المناطق الحضرية والمساهمة في تقديم رفاهية للمجتمعات حيث تقدم خدمتها.

ظهرت نتائج استطلاع الرأي بوضوح التأثير الإيجابي للمشروع على السلامة العامة وفقًا لآراء المصريين أنفسهم، كما تدعو الشركة الآن جميع شركات النقل الذكي في السوق للاستثمار في مبادرات مماثلة لا تعزز خدماتهم فقط بل تساهم أيضًا في تعزيز سلامة المدن.

تعليقات

المشاركات الشائعة