بطولة الدورى الإفريقي لكرة السلة "BAL"

 




كتب : ماهر بدر 

صرح أوجستي بوش: تركيزنا على المباراة قبل التفكير في لقب الـ BAL

قال سيف سمير : ننتظر جماهيرنا في الـ BAL مثل عام 2016

يقول الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي وكابتن الفريق سيف سمير عن ضربة البداية  في بطولة الدورى الإفريقي لكرة السلة "BAL" أمام فيروفيارو الموزمبيقي والتي اقيمت في السادسة مساء الأربعاء على صالة الدكتور حسن مصطفى.

صرح أوجستي بوش في المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر يوم الثلاثاء : "الجميع يتحدث عن أهمية فوز الأهلي بالبطولة وهذا هو هدفنا الذي نطمح له ولكن هذا مازال بعيدا نحن حاليًا نُركز على المباراة الأولى في البطولة أمام فيروفيارو".

كما أضاف: "بالتأكيد بترو دي لواندا منافس قوي ومرشح للتتويج باللقب ونحن أيضًا في نفس الخانة لكن في النهاية نحن نحترم جميع الفرق ونتعامل معهم بنفس الأسلوب أي فريق متواجد في البطولة وأي لاعب متواجد بالتأكيد هو مميز ولهذا نحن نحترم جميع الفرق ونستعد لجميع المباريات بنفس الطريقة".


علق سيف سمير قائلا : "نطمح للفوز بالبطولة هذا هو اللقب الوحيد الذي لم يحققه الفريق الحالي بالإضافة إلى أنها من تنظيم NBA فهذا يمنحنا حافز أكبر للمساهمة في رفعة اسم النادي الأهلي في جميع أنحاء العالم".

ثم اختتم قائد الأهلي حديثه: "هناك فارق بين بطولة إفريقيا التي حققناها عام 2016 والبطولة الحالية التنظيم مختلف والأجواء مختلفة نحتاج جماهيرنا مثل عام 2016 ونحتاجهم في هذه البطولة بشكل أكبر لأنها أصعب وأهم، وفي النهاية نتمنى تتويجنا باللقب".

تعليقات

المشاركات الشائعة