شفاء حازم امام من فيروس كورونا

 


كتب - احمد ابراهيم 

كد حازم امام عضو مجلس الشعب حاليا ، والنجم الاسبق للكرة المصرية ونادي الزمالك شفاؤه من الاصابة بفيروس ” كوفيد – 19 ” ، فقد قام بنشر بوست على حسابه الرسمي في ” فيس بوك ” وقال الحمد لله تعافى كابتن حازم امام من فيروس كورونا “

وفى أول الشهر الحالى أعلن الإعلامى سيف زاهر، إصابة النائب حازم إمام نجم منتخب مصر والزمالك السابق بفيروس كورونا، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة سريعا.

وقال الإعلامى سيف زاهر، خلال تقديمه برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورت: “أتمنى السلامة والشفاء العاجل للنائب الكابتن حازم إمام ويرجع لنا بالسلامة سريعا بإذن الله”.

وفى وقت سابق، كان حازم إمام، كابتن نادى الزمالك الأسبق، قد أحيا الذكرى الخامسة لرحيل والده الراحل حمادة إمام من خلال حسابه الرسمى على موقع فيس بوك، وذلك حينما روى حكاية والده مع القلعة البيضاء حينما سجل خمسة أهداف بمرمى النادى الأهلى بنهائى كأس مصر لفريق 20 عام.

 الجدير بالذكر ان حازم امام احد اساطير الكرة المصرية وله مسيرة احترافية ناجحة في اوروبا من خلال اندية ايطاليا وهولندا ، وساهم ايضا بفوز منتخب مصر ببطولة كأس امم افريقيا في 1998 بجنوب افريقيا ، كما انه من المواهب الطبيعية على مستوى الكرة المصرية والافريقية والعربية .

تعليقات

المشاركات الشائعة