وليد سليمان : لن اعتزل الا فى الاهلى

 


كتب - احمد ابراهيم  

أكد وليد سليمان لاعب فريق الاهلى لكرة القدم انه يتمنى ان يعتزل وهو لاعب فى الاهلى مشيرا الى انه لايفكر فى الرحيل عن الفريق الاحمر ولو بكنوز الدنيا.

وأوضح وليد سليمان: “الأهلى وجمهوره لا يقدران بأى أموال وتنازلت عن الكثير للانضمام للأهلى كما انه وقع على بياض أثناء تجديدعقده.

قال انه تلقى عروضا كثيرة أثناء تجديدى من داخل وخارج مصر لكنى لم أفكر أن أساوم الأهلى عليها، ولو فكرت في الفلوس هخسر كل حاجة”.

اضاف بانه لم يفكر فى السفر مع الفريق الى الدوحة فى بطولة كاس العالم لصعوبة لحاقه بالمباريات لكن كابتن محمود الخطيب رئيس النادى طالبنى بالتواجد مع الفريق في المونديال وكذلك محمد الشناوى وأيمن أشرف وسعد سمير أقنعونى بضرورة السفر، وحاولت اللحاق بالمونديال لكن الاصابة التى اعانى منها فى (الخلفية) خادعة والإصابة قضاء وقدر وكنت أتمنى الحصول على فرصة أكبر”.

وطلب عدم الضغط على مروان محسن مهاجم الفريق مؤكدا أن مروان يتعرض لضغوط حتى وهو خارج الملعب، وأتمنى ألا يواصل الناس التعامل معه بهذا الشكل، فهو يبذل كل جهد في التدريب ويتعامل مع طبيب تغذية وما يعيشه حاليًا يحدث لأي لاعب.

اشار الى ان مروان يحتاج لصبر الجماهير ودعمهم لأنه فرحهم كثيرا وجاب بطولات وكمان من أكتر اللاعبين اللى بتدوس على نفسها في التمرين ولكن عنده سوء حظ غريب”.

تعليقات

المشاركات الشائعة