فى مونديال اليد منتخبنا يتعادل مع سلوفينيا ويتاهل لدور الثمانية

 


كتب احمد ابراهيم

صعد منتخبنا الوطنى لكرة اليد لدور الثمانية لكأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا بمصر وتستمر حتى 31 يناير الحالى بعدما تعادل ( 25 – 25) مع المنتخب السلوفيني  فى اخر مباراة لهما بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسى بالبطولة .

جاء تأهل الفراعنة بعد أن ارتفع رصيدهم إلى 7 نقاط، احتلوا بها صدارة المجموعة مؤقتًا في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة السويد وروسيا.

وأنهى المنتخب مشاركته في الدور التمهيدي محتلا المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط بالفوز في الجولة الأولى على  تشيلي وفي الجولة الثانية على مقدونيا ثم الخسارة في الجولة الثالثة أمام منتخب السويد.

وفي الدور الرئيسي حقق المنتخب الفوز في الجولة الأولى أمام المنتخب الروسي وفي الجولة الثانية أمام منتخب بيلاروسيا .

قدم منتخبنا مستوى مختلفا فى شوطى المباراة حيث كانت الافضلية فى الشوط الاول لصالح سلوفينيا التى هاجم منتخبها بقوة وكانت تسديدات لاعبيه اكثر دقة وقوة بجانب تألق حارس مرماه الذى أنقذ أكثر من 7 تصديات لمنتخب بلاده..وانتهى الشوط الاول لسلوفينيا بفارق 4 اهداف 12/8

وفى الشوط الثانى انتفض منتخبنا من بدايته وقدم أداء مميزا ونجح فى تقليص النتيجة ثم التعادل 15 / 15 فى الدقيقة 39 ونجح الفراعنة فى تحقيق التقدم للأول مرة فى المباراة بالدقيقة 40..ومع اقتراب المباراة من نهايتها قدم الفراعنة مستوى مميزا وتقدموا بفارق هدفين وتمكن من الحفاظ على هذا التقدم حتى الثوانى الاخيرة الى ان نجح سلوفينيا فى التعادل ليتأهل منتخبنا وتخرج سلوفينا من هذا الدور .

تعليقات

المشاركات الشائعة