القرعة تحسم ملعب النهائى

 



كتب - احمد ابراهيم 

تأجيل دورى ابطال افريقيا والكونفدرالية

اعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم (كاف) برئاسة احمد احمد تأجيل مباراتى الدور قبل النهائى لدورى ابطال افريقيا وبطولة الكونفدرالية.

كان من المقرر اقامة مباريات البطولتين فى نهاية سبتمبر الحالى لكن الاتحاد المغربى تقدم بطلب للكاف من اجل التأجيل بسبب تزايد الاصابات بفيروس كورونا مرة اخرى فى المغرب .

ايضا كان من المقرر ان يقام ذهاب نصف النهائي يومى 25 و26 سبتمبر الجاري في الدار البيضاء والإياب في مصر في الثاني والثالث من أكتوبر.

ووافق الاهلى الذى يلعب امام الوداد فى دورى ابطال افريقيا وبيراميدز الذى يلعب فى الكونفدرالية على التأجيل بينما رفض الزمالك .. ومع ذلك قرر المكتب التنفيذى للكاف تأجيل المباريات.

 وحدد الكاف يومى 16و17 اكتوبر لاقامة مباراتي الذهاب فى نصف نهائي دوري الأبطال في المغرب على أن يقام الإياب يومي 23 و24 من نفس الشهر في القاهرة .. وتقام المباراة النهائية يوم 6 نوفمبر على ان تجرى قرعة لاختيار اقامة النهائى فى اى من مصر او المغرب اذا ماصعد فريق من كل بلد الى النهائى.. اما فى حالة صعود فريقين من بلد واحد الى المباراة النهائية فسوف تقام المباراة على احد ملاعب تلك الدولة.

وبالنسبة للكونفدرالية فسيكون نصف نهائي البطولة بالمغرب يومي 19 و20 أكتوبر المقبل على أن يقام النهائي في 25 من نفس الشهر.

تعليقات

المشاركات الشائعة